افتتح صباح اليوم الثلاثاء الموافق 2024/5/7 مركز خدمة المواطن الجديد بمقر البلدية بحضور عميد بلدية طرابلس المركز السيد ابراهيم الخليفي ورئيس جهاز الحرس البلدي اللواء رجب القطوس ومراقب الخدمات المالية طرابلس السيد عيسى المختار ونائب السفير الالماني السيد اسفن كروسبه والمدير الاقليمي للمؤسسة الالمانية للتعاون الدولي GIZ السيد مانفرد هور وعدد من ممثلي GIZ واعضاء المجلس البلدي ومدراء الادارات بالبلدية.
يأتي ذلك في إطار برنامج دعم البلديات في ليبيا المنفذ من قبل المؤسسة الألمانية للتعاون الدولي GIZ بالشراكة مع وزارة الحكم المحلي.
وأكد عميد بلدية طرابلس المركز السيد ابراهيم الخليفي في كلمته أن هذا الإنجاز يعد خطوة هامة في تعزيز التواصل والتفاعل المباشر مع المواطنين وسيسهم في تحقيق رضاهم وتلبية احتياجاتهم.
وأشار إلى أن هذا المركز يعكس التزام البلدية بتحسين جودة الخدمات المقدمة مشدداً على ان المركز سيعمل على مبادئ الشفافية ومكافحة الفساد الاداري واضاف أن المركز سيسهم في بناء جسور الثقة بين البلدية والمواطنين، وتعزيز العلاقة المشتركة بينهم
كما أعرب المدير الاقليمي GIZ السيد مانفرد هور عن تفاؤله بأن المركز سيكون منصة حديثة وفعالة لتقديم خدمات البلدية وستوفر تجربة مرضية ومريحة للمواطنين.